goals

الأهداف

السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع... المزيد

mission

الرسالة

تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا... المزيد

vission

الرؤية

تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف... المزيد

كلمة "القائم بعمل" عميد الكلية

Dr.Nehad

أرحب بالسادة زوار موقع الكلية وأتقدم لطلابنا الأعزاء بخالص التهاني بنجاحهم في المراحل الدراسية السابقة وتمنياتى لهم بالتوفيق والنجاح في المرحلة الجامعية الحالية . فطالب كلية العلوم يمثل نواة للباحث والعالم المصري والذي نأمل أن يكون علي قدر المسئولية وأن يندمج سريعاً في مناخ العلم والعلماء فالدراسة في كلية العلوم بجامعة بنها بنظام الساعات المعتمدة لجميع البرامج الأكاديمية فى مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا. إننا نرجو من طلابنا الأعزاء المحافظة علي البنية التحتية لكليتهم لأنها الثروة الباقية لتخريج الأجيال المتعاقبة وأن يمارسوا النشاط الطلابي من خلال القنوات المتاحة لدي إدارة رعاية الشباب ولجان إتحاد الطلاب المختلفة حتي يكون خريج كلية العلوم بجامعة بنها متميزاً على المستوى العلمي والاجتماعى وقادرا على المنافسة فى سوق العمل ... المزيد

سائلين الله عز وجل التوفيق لنا جميعاً من أجل خدمة مصرنا الغالية

أ.د نهاد محمد على البرقى

 
الخميس, 30 مارس 2017 11:09

كلية العلوم بالمركز الأول للطالبات و المركز الثالث للطلاب بمسابقة ألعاب القوي

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظمت إدارة النشاط الرياضي، التابعه للإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة بنها، بطولة الجامعة لألعاب القوى للطلاب والطالبات لسباقات العدو لمسافة 100 ، 200 ، 400 ، 800 ، 1500 متر، ومسابقات الوثب الطويل، والجوله، والرمح.

من جانبه أكد إبراهيم عبدالله مدير ادارة النشاط الرياضي بالجامعه، ان البطوله أقيمت بمشاركة 250 طالب وطالبه من 13 كليه بالجامعه، وفازت كلية التربية الرياضية بالمركز الأول للطلاب، وكلية التربية بالمركز الثاني، وكلية العلوم بالمركز الثالث.

كما أشار عبدالله الي فوز كلية العلوم بالمركز الأول في نفس البطولة للطالبات، وفازت طالبات كلية الحقوق بالمركز الثاني، وجاءت كلية التجارة في المركز الثالث.

يذكر أن البطوله أقيمت تحت رعاية الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه ونائبه الدكتور هشام أبوالعينين.

وصرح الدكتور خالد عيسوي المنسق العام للأنشطة الطلابيه بالجامعه، بأن اقامة هذه البطوله يأتي في اطار الاهتمام الكبير من قيادة الجامعه بالأنشطة الطلابيه واكتشاف المواهب الرياضيه بين طلاب الجامعه

قراءة 831 مرات آخر تعديل على الخميس, 30 مارس 2017 11:17