Arrow
Arrow
Slider
vission

الرؤية

تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف... المزيد

mission

الرسالة

تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا... المزيد

goals

الأهداف

السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع... المزيد

كلمة عميد الكلية

يسعدني أن أرحب بجميع الزائرين للموقع الرسمي لكلية العلوم جامعة بنها على شبكة الإنترنت ، حيث يمثِّل هذا الموقع نافذة الكلية على العالم الخارجي فمن خلاله يتم التعرف على البرامج والأنشطة الأكاديمية للكلية و الأنشطة المختلفة للطلاب و الفاعليات التي تقدم لخدمة المجتمع المحلي المحيط ... المزيد

شكرا لزيارتكم لموقع كلية العلوم بجامعة بنها

ا.د أشرف عبد الحميد فاروق وصفي

 
الخميس, 29 آذار/مارس 2018 09:07

إنجاز رياضي جديد لجامعة بنها 7 ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حققت جامعة بنها انجازاً رياضياً جديداً بفوزها بالمركز الرابع لبطولة ذوي الإحتياجات الخاصة للجامعات المصرية، حيث فازت بسبع ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان. كانت المسابقه التي أقيمت بالمدينة الشبابية بالأسكندرية في الفترة من 22 مارس الجاري، وانتهت بالأمس، قد شهدت منافسات بين 25 جامعة مصرية.
ومن جانبه أشاد الدكتور/ السيد يوسف القاضي - رئيس الجامعة بما حققه طلابها من ذوي القدرات الخاصة من نتائج أشاد بها المشاركين في البطولة.
وقدم القاضي التهنئة للطلاب ابراهيم بدر ابراهيم الذي حقق عدد 2 ذهبية في رمي الجلة والقرص، وابراهيم محمد صاحب 2 ميدالية ذهبية وفضية فى مسابقات 100م عدو وفضية القرص، والطالب/ إسلام إسماعيل لحصوله علي ذهبية القرص F42، والطالب/ عبدالحميد بيومي الذي حقق ذهبية رمح F 53، والطالبة/ سارة ابراهيم الخضري لحصولها علي ذهبيه الجلة F12، والطالب/ حسان حفنى الذي حقق ذهبية تنس الطاولة، والطالب/ السيد خليفة عبدالخالق لفوزه بذهبية رفع الأثقال وزن 67، والطالب/ مصطفى عبد الغنى محمد لفوزه بفضية تنس الطاولة، كما هنأ القاضي فريق الكرة الطائرة جلوس الذي حقق الميدالية البرونزية في البطولة.
وقال القاضي أن الجامعة تولي أهمية كبيرة لمشاركة الطلاب في البطولات الرياضية والثقافية والفنية، وأنها تعمل علي تشجيع طلابها علي ممارسة مختلف الرياضات لما للرياضة من أثر في بناء الأجسام وزيادة أعداد الأصحاء، وكما قالوا «العقل السليم في الجسم السليم».

 

 

المصدر: قطاع رئيس الجامعة - المكتب الإعلامى

قراءة 153 مرات