كلية العلوم - جامعة بنها
كلية العلوم - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع. المزيد

 


تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا. المزيد

 


 تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف. المزيد


كلمة العميد


أ.د/ أشرف فاروق

 9999

 

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أرحب بجميع الزائرين للموقع الرسمي لكلية العلوم جامعة بنها على شبكة الإنترنت ، حيث يمثِّل هذا الموقع نافذة الكلية على العالم الخارجي فمن خلاله يتم التعرف على البرامج والأنشطة الأكاديمية للكلية و الأنشطة المختلفة للطلاب و الفاعليات التي تقدم لخدمة المجتمع المحلي المحيط. المزيد

شكرا لزيارتكم لموقع كلية العلوم بجامعة بنها

  عميد كلية العلوم جامعة بنها

ا.د أشرف عبد الحميد فاروق وصفي

الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 09:56

بيان جامعة بنها

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يواصل الوطن تضحياته كل يوم بتقديم مزيد من دماء الشهداء والأبرياء، وإذ تعلن جامعة بنها مجدداً، كما سبق وأن أعلنت منذ سقوط أول شهيد من ضحايا العمليات الإرهابية الأثمة وحتى هذه اللحظة عن رفضها الكامل رئيساً ونواباً وعمداء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس والعاملين والطلاب، لكل أشكال الإرهاب. وتؤكد الجامعة وقوفها خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة بالحرب على الإرهاب، وتدين كل المؤامرات الخارجية والداخلية التي تستهدف إسقاط الوطن، ومصر التي لن تسقط أبداً في قلوبنا جميعاً ونفتديها بأرواحنا التي لا تسترخصها من أجل الوطن. وتؤكد جامعة بنها أن الإرهاب لن يثني المصريين عن الدفاع عن وطنهم والحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن الذي أصبح صموده وأنتصاره على كل المؤامرات والمتأمرين، يضرب به المثل.
وتؤكد الجامعة أن اذا كان الإرهاب كان قد استهدف اليوم سيارة اللواء مدير أمن الأسكندرية في رسالة بإرهابنا وتخويفنا ومنعنا من النزول للمشاركة الإيجابية في اختيار الرئيس الذي يقود مصر طوال السنوات القادمة، فجامعة بنها تقول للإرهابيين والداعمين لهم والمحرضين على سفك دماء الشهداء والأبرياء، أن فعلتكم الدنيئة لن تزيدنا إلا إصرارآ على المضي قدماً في تحقيق التقدم المنشود للوطن وصياغة المستقبل الأفضل له ولأبناءه. وتؤكد جامعة بنها أن الشعب المصري كعادته دائماً سيبهر العالم في أيام ٢٦و٢٧و٢٨ مارس الجاري، ويؤكد أن الإرهاب لا ولن يهزم وطناً علم الدنيا الحضارة وأشرقت شمسه علي العالم.

قراءة 44 مرات