Arrow
Arrow
Slider
goals

الأهداف

السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع... المزيد

mission

الرسالة

تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا... المزيد

vission

الرؤية

تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف... المزيد

كلمة عميد الكلية

dean dr.lotfy

أرحب بالسادة زوار موقع الكلية وأتقنم لطلابنا الأعزاء بخالص التهاني بنجاحهم في المراحل الدراسية السابقة وتمنياتى لهم بالتوفيق والنجاح في المرحلة الجامعية الحالية . فطالب كلية العلوم يمثل نواة للباحث والعالم المصري والذي نأمل أن يكون علي قدر المسئولية وأن يندمج سريعاً في مناخ العلم والعلماء فالدراسة في كلية العلوم بجامعة بنها بنظام الساعات المعتمدة لجميع البرامج الأكاديمية فى مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا. إننا نرجو من طلابنا الأعزاء المحافظة علي البنية التحتية لكليتهم لأنها الثروة الباقية لتخريج الأجيال المتعاقبة وأن يمارسوا النشاط الطلابي من خلال القنوات المتاحة لدي إدارة رعاية الشباب ولجان إتحاد الطلاب المختلفة حتي يكون خريج كلية العلوم بجامعة بنها متميزاً على المستوى العلمي والاجتماعى وقادرا على المنافسة فى سوق العمل ... المزيد

سائلين الله عز وجل التوفيق لنا جميعاً من أجل خدمة مصرنا الغالية

أ.د لطفي إبراهيم سيد أبوسالم

 
الإثنين, 26 آذار/مارس 2018 09:54

خرائط الوصول لجامعة بنها وكلياتها على تطبيقها الرسمي للهواتف الذكية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

إستشعارا من الجامعة بأهمية المزيد من التواصل مع المجتمع الخارجي، تم تحديث تطبيق جامعة بنها على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد Android، بإضافة مواقع منشآت جامعة بنها على Google Maps موضح عليها طريق الوصول من مكان المستخدم للجهة المختارة، حيث توفر معلومات الوصول إلى «المبنى الرئيسي، المستشفى الجامعي، كليات الجامعة، وأيضا المدن الجامعية».
الجدير بالذكر أن عدد مستخدمي التطبيق قد وصل إلى 1.800 مستخدم من ثلاثة دول (مصر - السعودية - الكويت)، منذ إطلاقه على سوق جوجل بلاي Google Play في يناير 2018، ويقدم التطبيق الخدمات التالية:

  • أخبار الجامعة.
  • الحسابات الرسمية للجامعة على شبكات التواصل الاجتماعي.
  • البوابة الإلكترونية للجامعة.
  • مواقع الكليات الجامعة.
  • التواصل مع الجامعة.
  • بنك المعرفة المصري.
  • البريد التعليمي.

بالإضافة إلى إتاحة مواقع منشآت جامعة بنها علىGoogle Maps، وكيفية الوصول. ومن المستهدف تقديم المزيد من الخدمات في الإصدارات المستقبلية وأيضاً إطلاق التطبيق الرسمي للجامعة على الهواتف الذكية بنظام آبل.
وقد تم تطوير هذا التطبيق بأيدي أبناء الجامعة حيث قامت م/ هبه محمد – المطورة بفريق البوابة الإلكترونية بإنشاء التطبيق، برعاية الأستاذ الدكتور/ السيد يوسف القاضي – رئيس الجامعة وبتوجيه من الأستاذ الدكتور/ هشام أبو العينين – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور/ غازي عصاصه – المدير التنفيذي للمعلومات، وتحت إشراف الدكتور/ إسلام الشعراوي – مدير وحدة الخدمات الإلكترونية، والدكتور/ شادي المشد – مدير البوابة الإلكترونية.

قراءة 123 مرات