كلية العلوم - جامعة بنها
كلية العلوم - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع. المزيد

 


تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا. المزيد

 


 تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف. المزيد


كلمة العميد


أ.د/ أشرف فاروق

 9999

 

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أرحب بجميع الزائرين للموقع الرسمي لكلية العلوم جامعة بنها على شبكة الإنترنت ، حيث يمثِّل هذا الموقع نافذة الكلية على العالم الخارجي فمن خلاله يتم التعرف على البرامج والأنشطة الأكاديمية للكلية و الأنشطة المختلفة للطلاب و الفاعليات التي تقدم لخدمة المجتمع المحلي المحيط. المزيد

شكرا لزيارتكم لموقع كلية العلوم بجامعة بنها

  عميد كلية العلوم جامعة بنها

ا.د أشرف عبد الحميد فاروق وصفي

السبت, 07 تشرين1/أكتوير 2017 09:44

في إجتماع مجلس عمداء بنها: القاضي يطلب إنشاء مركز للكتاب الجامعي في كل الكليات

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

في إجتماع مجلس عمداء كليات جامعة بنها الذي عقد بعد عصر أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور/ السيد القاضي - رئيس الجامعة، طالب القاضي بضرورة إنشاء مركز لتوزيع الكتاب الجامعي بكل كلية من كليات الجامعة الخمسة عشرة.
وشدد القاضي علي أهمية أن تتوافق المحاضرات التي يلقيها أعضاء هيئة التدريس علي الطلاب في مختلف الكليات مع المحتوي العلمي الذي يضمه الكتاب الجامعي في كل تخصص. كما طالب القاضي من عمداء الكليات ضرورة الإهتمام بالأنشطة الطلابية و إدماج الطلاب في العملية التعليمية والمجتمعية، لما يعود بالنفع علي الطلاب أنفسهم وعلي المجتمع بالفائدة. وطالب القاضي العمداء وقيادات الكليات بضرورة التحرر من الجلوس في مكاتبهم والمرور علي قاعات المحاضرات ومجالس الأقسام والمعامل وكافة منشاءات الكليات للإطمئنان علي حسن سير العمل وانتظامه. كما أكد القاضي علي أهمية أن تعمل الكليات بجدية علي تنمية مواردها الذاتية، حتي تتمكن من تقديم خدمة تعليمية وبحثية تحقق رضا الطلاب والباحثين. وشدد رئيس الجامعة علي ضرورة أن يقوم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بدوره المأمول في ربط الجامعة بالمجتمع، وشعور المجتمع بما تقدمه له الجامعة وكلياتها من خدمات مجتمعية بما يخفف العبيء الإقتصادي والنفسي علي المواطنين. 

قراءة 27 مرات