كلية العلوم - جامعة بنها
كلية العلوم - جامعة بنها
Arrow
Arrow
Slider
الرؤية       الرسالة       الأهداف
         


السعى أن تكون مؤسسة متميزة وبيت خبرة فى مجال التعليم والبحث العلمى وخدمة المجتمع. المزيد

 


تطلع كلية علوم بنها إلى الريادة في إبداع وابتكار ونشر المعرفة والعلوم وأن تكون كيانا مشهورا. المزيد

 


 تهدف إلى تهيئة بيئة مناسبة لتحقيق رؤية و رسالة الكلية وتحقيق الإحتراف. المزيد


كلمة العميد


أ.د/ أشرف فاروق

 9999

 

بسم الله الرحمن الرحيم

يسعدني أن أرحب بجميع الزائرين للموقع الرسمي لكلية العلوم جامعة بنها على شبكة الإنترنت ، حيث يمثِّل هذا الموقع نافذة الكلية على العالم الخارجي فمن خلاله يتم التعرف على البرامج والأنشطة الأكاديمية للكلية و الأنشطة المختلفة للطلاب و الفاعليات التي تقدم لخدمة المجتمع المحلي المحيط. المزيد

شكرا لزيارتكم لموقع كلية العلوم بجامعة بنها

  عميد كلية العلوم جامعة بنها

ا.د أشرف عبد الحميد فاروق وصفي

الإثنين, 12 حزيران/يونيو 2017 09:16

على طريق الحرير : فريق جامعة بنها للربوت فى التصفيات النهائية بالصين

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نجح فريق جامعة بنها المشارك فى مسابقة الربوت العالمية المقامة حالياً في الصين، والتى تضم 44 فريقاً من مختلف جامعات العالم فى إجتياز التصفيات النهائية للمسابقة وحصل الفريق البنهاوى على جائزة تميز بعد أن تم إختياره ضمن 16 فريقاً مؤهلة للمباريات النهائية للمسابقة.
صرح بذلك الدكتور/ هشام أبو العينين - نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث و رئيس الفريق المشارك فى البطولة المقامة فى الصين. ومن جانبه أكد الدكتور/ السيد يوسف القاضى - رئيس الجامعة أن ما حققه فريق جامعة بنها يعد انجازاً جديداً يضاف إلى الإنجازات التى تحققت فى الجامعة ومختلف كلياتها منذ بداية سبتمبر الماضي بفضل جهد وتعاون كافة المنتسبين لجامعة بنها طلاب وعاملين وأعضاء هيئة وأساتذة وعمداء للكليات. وقال القاضى إنه يعد فى ظل هذه الروح التى تسود الجامعة وكلياتها وفى ظل التعاون المستمر والمثمر بين جميع العاملين بالجامعة عمداء وأساتذة وأعضاء هيئة تدريس بتحقيق مزيد من الإنجازات فى مختلف المجالات التعليمية والبحثية والمجتمعية، مؤكداً إصراره على دعم وإبراز الأنشطة الطلابية التى تلقى قبولاً من الطلاب كما أكد على الإرتقاء بالجامعة والتواصل المستمر مع المجتمع من خلال تقديم مزيد من الخدمات للمواطنين بما يحقق الدور المجتمعى للجامعة فى خدمة مواطنيها. يذكر أن المسابقة مقامة بين جامعات الدول المشاركة فى طريق الحرير والذى تعمل على إعادة إحيائه من جديد. 

قراءة 97 مرات